سياسة الارجاع والاستبدال و التالف

تحرص منتجات جلين الطبيعية للعناية بالبشرة على ضمان أعلى مستويات الجودة لمخزونها، بينما نأمل أن تكون راضيًا دائمًا عن عملية الشراء لدى جلين، لذا فإننا ندرك أن هناك أوقاتًا قد تحتاج فيها إلى إرجاع المنتج.

 

إذا كنت بحاجة إلى إعادة المنتج الخاص بك، يرجى مراجعة المعلومات التالية:

1. أن تكون قد استلمت منتج معيب أو منتهي الصلاحية.

2. أن تكون قد تلقيت منتج مختلف عن ما طلبته.

3. يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير المفتوحة وغير المستخدمة.

4. سيتم تسليم الطلبات المعيبة أو غير الصحيحة على حسابنا.

5. يرجى إرسال الملاحظات على البريد الإلكتروني إلى [email protected] مع ذكر سبب إرجاعك للمنتج مع صورة للمنتج المعيب أو غير الصحيح.

6. في حالة إرسال منتج غير صحيح: سوف تكون مسؤولاً عن رسوم الشحن والمناولة المرتجعة ، والتي لن يتم استردادها ، إلا إذا تلقينا المنتج في حالته الأصلية.

7. يرجى التأكد من تسجيل رقم التتبع الخاص بك لأنه لا يمكننا إصدار رد حتى يؤكد مكتبنا استلام المنتجات المرتجعة. نحن لسنا مسؤولين عن الطرود المفقودة.

8. سيتم إرجاع جميع المرتجعات إلى بطاقة الائتمان الأصلية المستخدمة في وقت الشراء أو إلى محفظة جلين الخاصة بك.

9. ستتم معالجة المرتجعات في غضون أسبوع إلى أسبوعين من استلام مكتبنا للمنتج المرتجع.

10. نقبل استرجاع المستحضرات التي تم شراؤها عبر موقعنا الرسمي  gleen.sa فقط حتى 7 أيام بعد الشراء الأصلي.

 

يسعدنا استبدال أي منتج معيب أو تالف، إذا كنت بحاجة إلى استبدال منتجك ، فيرجى مراجعة المعلومات التالية.

1. أن تكون قد استلمت منتج معيب أو منتهي الصلاحية.

2. أن تكون قد تلقيت منتج مختلف عن ما طلبته.

3. يجب عدم فتح المنتج من الصندوق الأصلي.

4. سيتم تسليم الطلبات المعيبة / غير الصحيحة على حسابنا

5. العودة / التبادل غير مقبولة بخلاف الحالات المذكورة أعلاه

6. نقبل استرجاع المستحضرات التي تم شراؤها عبر موقعنا الرسمي  gleen.sa فقط حتى 7 أيام بعد الشراء الأصلي.

7.  يرجى ملاحظة على البريد الإلكتروني إلى [email protected] سبب التبادل والمنتج مع صورة للمنتج المعيب / غير الصحيح.

8. في حالة إرسال منتج غير صحيح: سوف تكون مسؤولاً عن رسوم الشحن والمناولة المرتجعة ، والتي لن يتم استردادها ، إلا إذا تلقينا المنتج في حالته الأصلية.

 

يرجى الاتصال بخدمة العملاء مع أي أسئلة عن طريق البريد الإلكتروني على [email protected] أو عبر الهاتف على  966 555043590+ (من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً بتوقيت السعودية).

يرجى ملاحظة: لا يمكن قبول استرداد الحاويات الفارغة.

 

سياسة المنتجات التالفة:

إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو تالفًا ، فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء في غضون 7 أيام لاستبداله. لن يتم استبدال العناصر بعد 15 يومًا من الشراء الأصلي. يرجى الاتصال بخدمة العملاء على [email protected]  أو عبر الهاتف على الرقم 966 555043590+ (من الساعة 9 صباحًا إلى 6 مساءً بتوقيت السعودية) وسنرد بإرشادات العودة و / أو الصرف المناسبة.